زراعة الاسنان

مقالات طبية

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

ما هي زراعة الأسنان

زراعة الآسنان هي الحل الفعال والطبيعي لكل من يعاني من مشكلة فقد الاسنان، لا تحتاج زراعة الاسنان الي الدعم او الاستناد الي إحدى الأسنان المجاورة.

كيفية زراعة الاسنان

في البداية نقوم بتقييم مدى ملائمتك للزارعات عن طريق التحقق من صحتك العامة، وصحة اسنانك، وكثافة عظم الفك، فهناك حالات يكون فيها حجم العظم غير كاف، لذا يتم إجراء عملية لتطعيم وتقوية العظم.

بعدها تتم عملية زراعة السن بطريقة سهلة، وتتم على خطوات وهي:

– الخطوة الأولى: يتم إعداد المكان المناسب للزراعة بوضع الغرسات المصنوعة من معدن التيتانيوم الخالص في عظم الفك مكان السن المفقود.

– الخطوة الثانية: التئام عظم الفك والغرسة وهذا ما يسمي بالالتحام العظمي.

– الخطوة الثالثة: التركيبة النهائية لزراعة الأسنان، فتشمل تلك الخطوة عمل التركيبة النهائية من طبعات للفم وتجربته للتثبيت النهائي.

تمر عملية زراعة الأسنان بدون ألم أو بألم طفيف جداً وطبيعي، يمكن التغلب عليه بأقراص المسكن العادية.

تبلغ نسبة نجاح عملية زراعة الأسنان من 95 % الى 98%. ويبلغ المتوسط العمري للأسنان المزروعة حسب ما يقرره الأطباء 25 عاماً،

ومن الممكن أن تدوم طوال العمر، ولكن نضع في عين الاعتبار مدى اهتمام المريض بصحته واهتمامه بنظافة أسنانه والاعتناء بها بشكل جيد،

وبعد التشاور المبدئي، سنقوم   بوضع خطة علاج مصممة خصيصًا، مكتملةً بتفاصيل التكلفة الكاملة. كل هذا يتم لدينا في خلال يوم واحد للحصول على ابتسامة مثالية.

 الرعاية اللاحقة:

تحتاج لرعاية الزراعات الخاصة بك نفس الطريقة التي تقوم بها لرعاية أسنانك الطبيعية، للحفاظ على صحة الفم وتنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط لتبقى نظيفة وصحية، كما يجب أن تطلعنا على الفحوصات الدورية حتى نتمكن من التأكد من أن الزراعات لديك في حالة جيدة.

في عيادات IDS Dental Clinic نحن نقدم حل جميع مشاكل الفم

العلاجات للفم واللثة والأسنان وعلاج جذور الأسنان والأعصاب

 

مقالات أخري